القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي جمعية إنسان الخيرية - الكويت؟


شعار جمعية انسان الخيرية الكويتية


دليل المنظمات اليمني 

رقم الهاتف 
+96522072020
تواصل واتساب 
96566695922+
البريد الإلكتروني 
info@insan.org.kw
الموقع الإلكتروني 
جمعية انسان الخيرية 


تعريف :

هي جمعية نفع عام خيرية كويتية، تم إشهارها رسميًا من وزارة الشئون والعمل الكويتية أسست لتكون بعون الله تعالى عَلَمًا مميزًا ومنارةً بارزة فى العمل الخيري فى بلد الخير شعارها سمو الإنسان ورقى الأجيال.

وتعتبر جمعية مستقلة لا تنتمي إلى جماعة أو تتبع جمعية، بل تتعاون مع الجميع للتكامل مع أخواتها من الجمعيات والمبادرات والفرق التطوعية.

وتؤمن بإستقلالية الانتماء مع الحرص على التكامل والتعاون لبناء إنسان.

 التأسيس:

تأسست جمعية إنسان بالكويت في 17/11/2019 وهي جمعية خيرية ذات شخصية اعتبارية تشمل خدماتها داخل الكويت وخارجها وتعمل تحت إشراف وزارة الشئون الإجتماعية والعمل ومسجلة برقم (96/أ) ، رسالتها دائمًا أن تكون الجمعية قدوة وواجهة مشرقة للكويت في القطاع الخيري وممارسة النشاط الخيري والإنساني في أوسع أطره لرفع الاكتفاء الذاتي .

الشعار :

الانسان ورقى الأجيال، فأهم ما يميز الحضارة التي يتبناها الإسلام ويعمل على تحقيقها على أرض الواقع أنها تستهدف الرقي والسمو بسلوك الإنسان، باعتباره الصانع الحقيقي للتحضر .

الرسالة :


تمكين الانسان فى المجالات العلمية وغرس القيم الحضارية من خلال شراكات استراتيجية محلية وعالمية، وكفاءات بشرية متخصصة ووسائل مستدامة عالية الجودة.

الرؤية :


الارتقاء بالانسان بالقيم والعلم، العلم هو حجر الأساس لكل نهضة، وبدونه تكون حركة الشعوب عشوائية لا ضابط ينظمها، ولا بوصلة صحيحة تحدد حركتها، ولا أساس قوي ترتكن إليه.

القيم :

قيادة التغيير،  الجودة ، العمل الجماعي،  الشفافية .

اقرأ أيضا 
جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية الكويت


مشاريع الجمعية  :

  • مشروع كفارة
  • الصدقة العامة
  • كافل للأسر المتعففة
  • الصدقة الجارية (وقف)
  • مركز انسان النموذجي بأوغندا


تعليقات

🟢 إقرأ في هذا المقال