القائمة الرئيسية

الصفحات

طلب مساعدة مالية من الجمعية الخيرية العالمية للتنمية ( تنمية )


شعار الجمعية الخيرية العالمية للتنمية


دليل المنظمات اليمني 

العنوان
 - منطقة الزهراء - قطعة 8 - شارع فارس عبدالرحمن الوقيان - قسيمة 221 أ - على الشارع العام الرقم الآلي للمبني: 94983385 - دولة الكويت 
رقم الهاتف: 22095151 - 60905502- 60039932 - 50700554
 البريد الالكتروني: contact@tanmeia.org

 
 

الموقع الإلكتروني للجمعية 


تعريف:

جمعية كويتية خيرية انبثقت من قيم العطاء والخير الأصيلة في كويت الخير، عالمية الرؤية والطموح .

تسعى لتقديم خدمة خيرية متميزة أساسها بناء الإنسان وتطويره وتنمية المجتمعات المحتاجة والرقي بها، وتسعى لتقديم إغاثة نوعية تتجاوز الإغاثة التقليدية من مأكل ومشرب ومأوى إلى التعليم والتدريب والتأهيل والتطوير والتنمية.

نبذة عن التأسيس  :

تأسست الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير (تنمية) في عام 2016 كمنظمة خيرية مقرها الكويت ، تقدم خدمات إنسانية وإغاثية للمحتاجين وتعمل على تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة بمختلف المشاريع الإنسانية في الكويت وخارجها في أزمة اليمن. ، سوريا ، بنغلاديش وفلسطين .

 أطلقت جمعية التنمية حملة عامة لجمع التبرعات بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في الكويت وساهمت في أنشطة الصحة والمأوى والمياه والتغذية والتعليم للاجئين الروهينجا في بنغلاديش التي استفاد منها أكثر من 65000 مستفيد.

كانت الجمعية فكرة وطموح استمرت لسنوات، تتطلع للخروج عن المألوف وللتميز في تقديم الخير بأرقى الآليات والوسائل، وللإسهام في تطوير العمل الخيري والعاملين فيه.

 تبلورت الفكرة وتبناها كوكبة من رجال الكويت، وكان إشهار الجمعية في السابع والعشرين من نوفمبر من العام 2016م، اليوم الذي بدأت فيه أولى الخطوات نحو الهدف والطموح .
مشهرة بقرار وزاري رقم: (125/أ) لسنة 2016 م.

قد يعجبك أيضا 
جمعية تراحم للأعمال الخيرية والإنسانية الكويتية


طلب مساعدة مالية أو عينية من الجمعية :

لطلب مساعدة مالية أو عينية من الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير (تنمية) عليك الدخول إلى صفحة المساعدات من خلال الرابط " هذا "  .

ولكن قبل طلب المساعدة يجب أن تتوفر المستندات اللازم إرفاقها بصيغة pdf .

المستندات المطلوب إرفاقها بصيغة PDF بملف واحد (يجب عند رفع الملفات أن تكون مرتبة حسب نموذج التالي) :


- البطاقات المدنية لجميع أفراد الأسرة .
- شهادة راتب حديثة لرب الأسرة والأفراد العاملين بها .
- كشف حساب بنكي تفصيلي لمدة ثلاث أشهر والأيبان البنكي .
- عقد الإيجار وآخر إيصال له .
- الالتزامات والأقساط الشهرية .
- إذن العمل .
- في حالة عدم العمل كتاب يفيد ذلك من الكفيل .
- كتاب من ديوان الخدمة المدنية بعدم العمل (للخليجيين) .




تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. طلب قرض ميسر بمبلغ 30الف دولار

    ردحذف
  2. فيما يتعلق بالخبرات المالية ، كان وقتنا مع الاتحاد الأوروبي أسهل الأوقات وأكثرها سلاسة وراحة. كانت العملية برمتها بسيطة للغاية ، ولم يكن هناك داع للقلق أبدًا لأن الاتحاد الأوروبي كان دائمًا على استعداد بالمعلومات المتاحة ليريح عقولنا ويعرف عمليته حقًا. من البداية إلى النهاية ، شعرنا بالراحة التامة وفي أيدٍ أمينة ونحن الآن مستقرون بشكل مريح في منزلنا الجديد من خلال القرض الذي حصلنا عليه منهم. سنستخدم التمويل المفصل حسب الطلب لجميع احتياجاتنا المالية الآن وفي المستقبل دون تردد. الاتحاد الأوروبي هو أكثر شركات إقراض القروض صدقًا واحترامًا وموثوقية بفائدة 2٪ دون أي رسوم تسجيل ، بينما لا يزال قلقًا؟ يرجى مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني اليوم على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook أو يمكنك إرسال رسالة إليهم على الواتساب للاستجابة السريعة على +393509828434.

    ردحذف

إرسال تعليق

شكرا للتعليق

🟢 إقرأ في هذا المقال