القائمة الرئيسية

الصفحات

جمعية ارتقاء الخيرية السعودية

شعار جمعية ارتقاء الخيرية السعودية


دليل المنظمات اليمني 

العنوان 
الخبر - المملكة العربية السعودية 
رقم الهاتف 
00966138144424
البريد الإلكتروني 
Info@ertiqa.org



تعريف:

ارتقاء هي جمعية خيرية مسجلة لدى وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية، تُعنى بجمع الحاسبات الآلية المستخدمة وإعادة تأهيلها ثم توزيعها على الجهات الاجتماعية والتعليمية، وذلك بالشراكة مع شركة "اكسترا". و هي إحدى مبادرات الفوزان لخدمة المجتمع.

الرؤية:

أن نكون الرواد في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي المستخدمة لدعم برامج تطوير المجتمع وحماية البيئة.

الرسالة:

تقديم خدمة اجتماعية احترافية مستدامة تدعم برامج الرقي العلمي وحماية البيئة، عبر إعادة تأهيل أجهزة الحاسب المستخدمة و توزيعها على الجهات الاجتماعية والتعليمية في المملكة العربية السعودية.

القيم :

- المستفيدون :

تقدم الجمعية الخدمة للمستفيدين بكافة شرائحهم وبأعلى معايير الجودة، دون انتقاص أو إشارة أو تلميح لفئتهم فهم جميعاً شركاء في خدماتنا.

- الجودة :

تحرص الجمعية على تطبيق أعلى معايير الجودة في خدماتنا ومنتجاتنا ونيل شهادات عالمية معتمدة في هذا المجال

- المهنية :

تسعى الجمعية للعمل بمعايير مهنية عالية يحكمها أولى ما يمليه عليها الدين الإسلامي الحنيف، ثم اتباع السياسات والأنظمة والقوانين المرعية عالمياً للحفاظ على مهنية عالية المستوى.

قد يعجبك أيضا 
التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 2022


- المجتمع :

يحتم على الجمعية مسؤوليتها تجاه الوطن بذل كل خبراتها في تقديم البرامج والمساهمات التي ترفع من مستوى المجتمع ثقافياً ومهنياً ومعيشياً .

الأهداف:

نشر مفهوم حفظ النعمة الرقمية، من خلال تقديم خدمة احترافية تدعم برامج الرقي العلمي وحماية البيئة، عبر إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي المستخدمة، وتوزيعها على الجهات الاجتماعية والتعليمية.







تعليقات

🟢 إقرأ في هذا المقال