القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية 

شعار مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية


دليل المنظمات اليمني 

العنوان 
اليمن – المكتب الرئيسي عدن – كريتر – شارع أروى

رقم الهاتف

9672276959+
البريد الالكتروني 
info@yamany.org

موقع الويب 


تعريف:

منظمة يمنية غير حكومية  مستقلة غير ربحية انسانية تنموية خيرية طوعية مجتمعية ، تأسست كمؤسسة تنموية إنسانية عام 1-1-2013م وهي  تسعى لتخفيف معاناة الإنسان وتقديم الخدمات الإنسانية والتنموية بالجمهورية اليمنية.

الاهداف:

  1. تبني وتنفيذ برامج الاستجابة الإنسانية لحماية حياة المتضررين خلال الطوارئ والأزمات الإنسانية والمساهمة في تلبية الاحتياجات الضرورية لجميع المتضررين في مناطق عمل المؤسسة.
  2. بناء وتطوير العلاقات الايجابية مع المانحين والمنظمات الدولية والمحلية، بهدف تعزيز سبل الشراكة وتنسيق وتوحيد الجهود الإنسانية لخدمه المجتمعات المتضررة .
  3. تبني البرامج التنموية ذات الأثر المستدام، للمساهمة في التخفيف من الفقر وآثاره السلبية على حياة المتضررين على المدى القريب والبعيد.
  4. تعزيز الفرص المتساوية بين الجنسين وتمكين المرأة والفئات الضعيفة والمهمشين وتنميه قدرات الأسر المنتجة ثقافيا واجتماعياً واقتصادياً وتعليمياً وصحياً، وبما يتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم العلمية والعملية لتعزيز الاكتفاء الذاتي.
  5. تعزيز التخطيط الاستراتيجي طويل المدى للدفع بعجلة التنمية المستدامة وتمكين المجتمعات والقضاء على الفقر.

الرؤية:

الريادة في العمل الإنساني والتنمية المجتمعية.

الرسالة:

تسعى مؤسسة يماني للتنمية من خلال رسالتها الى حماية حياة المتضررين خلال الطوارئ والأزمات الإنسانية، والمساهمة الفاعلة مع شركاء العمل الإنساني في تمكين المجتمعات المتضررة والتخفيف من الفقر وتعزيز الاكتفاء الذاتي على مستوى الفرد والأسرة والمجتمع.

قد يعجبك أيضا 
الصندوق الاجتماعي للتنمية


القيم:

الإنسانية –العمل دون تحيز أو تمييز- الشفافية والوضوح – المسائلة.

نطاق العمل:

تغطي “مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية ”بأنشطتها ومشاريعها المختلفة كافة مناطق الجمهورية اليمنية عبر شبكة  كبيرة من العاملين والمتطوعين في مختلف المحافظات  اليمنية  وتسعى مؤسسة يماني  إلى التوسع والتواجد المباشر في مختلف المحافظات اليمنية عبر فتح مكاتب وفروع لها في المحافظات.




تعليقات

🟢 إقرأ في هذا المقال