القائمة الرئيسية

الصفحات

مؤسسة صناع الحياة مصر

شعار مؤسسة صناع الحياة مصر


دليل المنظمات اليمني 

العنوان 
شارع المشتل القاهرة- جمهورية مصر العربية 

البريد الإلكتروني 
info@lifemakers.org


موقع الويب 


تعريف:

مؤسسة صناع الحياة مصر (LMF) هي مؤسسة أهلية وطنية غير حكومية وغير هادفة للربح أسست عام 2011 ومسجلة مركزيا برقم قيد 839 لسنة 2018 وتعمل طبقا لقانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية المصري.

المؤسسة قائمة على التطوع وتعمل منذ نشأتها على تنمية الشباب لبناء قدراتهم من أجل العمل على تنمية المجتمعات والاستجابة لاحتياجاتهم الإنسانية والإغاثية.

المؤسسة تعمل مباشرةً من خلال مكاتبها وفروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية وكذا من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في مجالات تنمية الشباب، التعليم، الصحة، سبل كسب العيش والاحتياجات الأساسية والبيئة.

تتبني المؤسسة مبادئ العمل الإنساني الأساسية: الإنسانية والحيادية والعمل طبقا للاحتياج والاستقلالية، في جميع الأعمال التي تقوم بها وذلك للتأكد من أن تقديم المساعدات يتم دون التمييز طبقا للعرق، الدين، النوع أو أي اعتبارات أخرى.

 تقدم مؤسسة صناع الحياة التدخلات الإنسانية والتنموية لمستفيدين الأكثر احتياجات مع الحفاظ على كرامتهم والتأكد من مشاركتهم.

صناع الحياة هي حركة تطوعية غير حكومية وغير دينية وغير حزبية وغير سياسية والتي تعمل منذ نشأتها في عام 2004 إلى تحريك أفضل ما في الروح البشرية للحد من معاناة الإنسان ولحماية حياته وحقوقه.

قد يعجبك أيضا 
مؤسسة الرعاية الاجتماعية وشؤون القصّر


منهجية العمل:

يتميز أسلوب عمل المؤسسة بالقدرة على تأهيل وبناء قدرات المتطوعين من الشباب
إذ ننتقي العناصر المتميزة ليكونوا قادة مجتمعيين، يقومون على تنفيذ المشروعات والمبادرات المختلفة؛ وذلك من خلال مجلس إدارة المتطوعين.

الرؤية:

تنمية مجتمعية شاملة خيرها للإنسانية
المصريون صناع حياة: شباب . أمل . نماء.

الرسالة:

تكتشف المؤسسة وتطور إمكانيات قادة مجتمعيين متميزين من خلال دعم ودمج وتأهيل الشباب في مجالات التنمية بالتعاون مع شراكات فاعلة في ريف وحضر وصحراء مصر.



تعليقات

🟢 إقرأ في هذا المقال